فيسبوك تويتر
seopagez.com

الأساسيات المطلقة للسيو

تم النشر في يوليو 3, 2023 بواسطة Marc Vanhorne

قد يكون تحسين محرك البحث هو الإجراء لزيادة ترتيب قوائم محرك تصفح الموقع. أهم الأشياء التي يجب مراعاتها لتحقيق تصنيف أعلى هي: الكلمات الرئيسية التي تستخدمها ، وعنوانك ، وصفك ، النص المكتوب لموقع المرء ، والروابط التي يقدمها الآخرون لموقع الإنترنت الخاص بك.

للبدء في اختيار الكلمات الرئيسية ، فكر في المحتوى الذي يحاول الوصول إليه بلا شك. عند وضع الكلمات الرئيسية في علامة الكلمات الرئيسية الخاصة بك ، من المستحسن استخدام المراحل بدلاً من الكلمات المفردة. تقريبا جميع الكلمات الفردية تأتي على نطاق واسع للغاية ، وبالتالي لن يكون لها ميل لإنتاج تصنيفات عالية. يمكن أن تكون الكلمات الرئيسية مصممة أفضل لمؤسستك. أيضًا ، نظرًا لأن عمليات البحث عن العبارات تنتج نتائج أقل ، فإن الأشخاص أكثر عرضة لاستكشافها. بالإضافة إلى ذلك ، من الذكاء إنتاج مجموعة من عبارات الكلمات الرئيسية لكل صفحة من موقع المرء. في حال كان يجب أن تتضمن صعوبة في تهجئة الكلمات ، فهذه فكرة جيدة لإضافة بعض الأخطاء الإملائية الشائعة عادةً للكلمات Aswell.

العنوان ببساطة مهم ، أو أكثر أهمية ، من كلماتك الرئيسية. يضع معظم SE أفضل درجة من الأهمية على ما هو داخل العنوان عند حساب الترتيب. تحتاج إلى وضع كلماتك الرئيسية الأكثر أهمية أولاً في عنوانك ، حيث أن بعض SE يحد من كمية الأحرف التي قد تستخدمها. اجعل عنوانك جملة قابلة للقراءة ، لأن هذا هو في الواقع النص الأول الذي سيظهر في القائمة في صفحة النتائج. عامل مهم للغاية تحتاج إلى تجنب القيام به هو مجرد سرد الكلمات الرئيسية. قد يعتبر ذلك محرك البحث عبر الإنترنت كلمة رسال على الكلمات الرئيسية ، وقد يقلل من ترتيب البحث الخاص بك ، بالإضافة إلى إخراج قائمتك من الموقع. مثل الكلمات الرئيسية ، هذه فكرة جيدة لتزويد كل صفحة بعنوان مميز.

في وصفك ، تحتاج مرة أخرى إلى الاستفادة الكاملة من أفضل الكلمات الرئيسية الخاصة بك. في مثل هذه الحالات ، يمكنك استخدام المزيد من هذه ، لأن SE's ستوفر لك عادة حوالي 1024 حرفًا للوصف ، بينما سيقدمون لك حوالي 50 إلى 80 فقط للعنوان. مرة أخرى ، ضع كلماتك الرئيسية بالقرب من بداية وصف المرء كما هو عملي.

في النص المكتوب لموقع المرء ، تحتاج إلى الاستفادة من ، نعم ، لقد خمنت ، كلماتك الرئيسية. وبالمثل ، قم بدمج أي نص اشتريته في علامات أخرى ، مثل علامات التعريف ، وعلامات ALT ، والعناوين على سبيل المثال. امتلاك الكثير من المحتوى يساعد في Aswell. على الأقل 200 كلمة لكل صفحة مفضلة. إن وجود العديد من صفحات المحتوى يزيد أيضًا من تقييماتك.

يعد وجود العديد من المواقع الأخرى التي تتواصل معك طريقة رائعة أخرى لتحسين تصنيفات محرك البحث. يربط كل من أنفسهم وزيادة حركة المرور التي يمكن أن تساعد النتائج. أيضًا ، قد يكون وجود المدونين الاتصال بموقعك مفيدًا.

على الرغم من أن هذه الممارسات ستزيد من تصنيفاتك ، إلا أن هناك عناصر تصميم محددة قد تعيق تصنيفات محرك البحث. المدرجة في هذه الإطارات ، وعناوين URL الديناميكية ، فلاش ، باستخدام خرائط الصور للتنقل ، واستخدام JavaScripts للتنقل. أيضًا ، هناك ممارسات معينة تعتبرها SE رسائل غير مرغوب فيها ، ومن المؤكد أن هذه الممارسات ستجلب لك إخراجك بشكل دائم من الموقع. يتم تضمينها في هذه الكلمات الرئيسية في علامات التعريف الخاصة بك والتي لا تتعلق بمحتوى صفحة الفرد ، وذلك باستخدام حالات متعددة من نفس العلامة ، ودرج الكلمات الرئيسية في النص المكتوب لموقع المرء.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
seopagez.com

The Absolute Basics of SEO

Posted on March 3, 2021 by Marc Vanhorne

Search engine optimization may be the procedure for maximizing the ranking of you site browsing engine listings. The most crucial things to consider to achieve a higher ranking are: the keywords you utilize, your title, your description, the written text of one's site, and the links others provide to your internet site.

To begin selecting keywords, think about what content the people you're attempting to reach will undoubtedly be searching on. When placing keywords in your keyword tag, it is advisable to use phases instead of single words. Virtually all single words come in very widespread use, thus won't have a tendency to produce high rankings. Keywords could be better tailored to your organization. Also, since phrase searches produce fewer results, folks are more prone to explore them. Additionally it is smart to produce a set of keyword phrases for each page of one's site. In the event that you must include difficult to spell words, this is a good idea to add some typically common misspellings of the words aswell.

The title is simply as important, or even more important, than your keywords. Most se's place the best degree of importance on what within the title when calculating the ranking. You need to place your most significant keywords first in your title, as some se's limit the amount of characters you may use. Make your title a readable sentence, as this is actually the first text which will appear for the listing on the outcomes page. A very important factor you need to avoid doing is merely listing keywords. This may be regarded by the internet search engine as keyword spamming, and could decrease your search ranking, as well as get your listing taken off the site. Much like keywords, this is a good idea to provide each page a distinctive title.

In your description you need to once again make full use of your best keywords. In cases like this, you may use more of these, since se's will provide you with typically around 1024 characters for the description, while they'll offer you only around 50 to 80 for the title. Again, place your keywords as near to the beginning of one's description as is practical.

In the written text of one's site you need to take advantage of, yes, you've guessed it, your keywords. Likewise incorporate any text you purchased in other tags, such as for example meta tags, alt tags, and headings. Having plenty of content helps aswell. At the least 200 words per page is preferred. Having many pages of content also increases your ratings.

Having a great many other sites connect to you is another great way to improve your search engine rankings. Both links themselves and the increase traffic which results can help. Also, having bloggers connect to your site may be beneficial.

Although these practices will increase your rankings, there are specific design elements that may hinder your search engine rankings. Included in these are frames, dynamic URLs, Flash, using image maps for navigation, and using javascripts for navigation. Also, there are particular practices that se's regard as spamming, and these practices are certain to get you permanently taken off the site. Included in these are using keywords in your meta tags that not relate with the content of one's page, using multiple cases of exactly the same tag, and listing keywords in the written text of one's site.