فيسبوك تويتر
seopagez.com

تدريب تحسين محركات البحث - تجنب ارتكاب هذا الخطأ المكلف!

تم النشر في يونيه 16, 2021 بواسطة Marc Vanhorne

يمكن أن يكون تدريب كبار المسئولين الاقتصاديين ساحقين. هناك مئات من العوامل التي تدخل في تصنيف محرك البحث على محركات البحث الرئيسية مثل Google و Yahoo و MSN. عند تصميم موقع ويب أو صفحة ويب لتصنيف محرك البحث العالي ، تجنب ارتكاب هذا الخطأ الذي يمكن أن يمنعك من تحقيق أفضل عشرة تصنيفات في كلماتك الرئيسية المستهدفة. ما هو هذا الخطأ المكلف؟ استمر في القراءة لاكتشاف.

بناء موقع الويب الخاص بك على قاعدة جيدة

هيكل موقع الويب الخاص بك هو أساس ترتيب محرك البحث العالي. إذا قمت بإنشاء موقعك بالهيكل غير الصحيح ، فسيتم تشلل أي شيء آخر تقوم به لتسويق موقع الويب الخاص بك من البداية. أكثر الأخطاء تكلفة التي قد تفعلها لتشحن جهود تحسين محرك البحث الخاص بك هو بناء موقع الويب الخاص بك باستخدام الإطارات.

استخدام الإطارات يجعل وظيفتك أكثر صعوبة

إن استخدام الإطارات على موقع الويب الخاص بك يجعل من الصعب تحقيق تصنيف محرك البحث العالي. هل هذا يجعلها مستحيلة؟ لا ، لكنها تجعل الأمر أكثر تحديا. مع كل المنافسة بالفعل لدينا من أجل الحصول على تصنيفات محرك البحث العالي على الكلمات الرئيسية التنافسية ، لماذا تحتاج إلى جعل عملك أكثر صعوبة مما يجب أن يكون؟

كيف تتجنب الإطارات المواقف العالية؟

إذا انتقلت إلى أي موقع ويب يحتوي على إطارات ، انقر بزر الماوس الأيمن على الصفحة ، و Select'View Source "، فسترى أن HTML الذي يأتي لا علاقة له بالنص الموجود في الصفحة. عادةً ما تستدعي مجموعة الإطارات الرئيسية الإطارات الأخرى للمقالات ولا تحتوي على محتوى ذي صلة بنفسه. في أحسن الأحوال ، هذا يؤلم الأهمية التي وضعت على كلماتك الرئيسية المستهدفة (تسمى بروز الكلمة الرئيسية) وفي أسوأ الأحوال ، فإنه يمنع النص الفعلي من خلال محرك البحث. في أي حال ، هذه الآثار غير مرغوب فيها.

"يجب أن أستخدم الإطارات ، ألا يوجد أي أمل؟"

إذا كنت بحاجة إلى استخدام الإطارات ، فقد ترغب في التأكد من أن صفحة الإطارات الرئيسية الخاصة بك هي تحسين كلماتك الرئيسية المستهدفة. تأكد من أنه عنوان ذي صلة ، والكلمة الرئيسية الوصفية ووصف التعريف الذي يحتوي على نص صغير حول موضوع الكلمة الرئيسية.

تجنب الإطارات على الإطلاق Price

إن عيوب استخدام الإطارات إلى موقع الويب الخاص بك تفوق بشكل كبير أي فائدة ملحوظة لتسهيل التنقل أو أي تأثير تصميم مطلوب. أنصح أن تجنب استخدام الإطارات بأي ثمن.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
seopagez.com

SEO Training - Avoid Making this Costly Mistake!

Posted on May 3, 2019 by Marc Vanhorne

SEO training can be overwhelming. There are literally hundreds of factors that go into search engine ranking on the major search engines such as Google, Yahoo and MSN. When designing a web site or a web page for high search engine ranking,avoid making this one mistake that alone could keep you from achieving a top ten ranking on your target keywords. What is this one costly mistake? Keep reading to discover.

Build your website on a good base

Your website structure is the basis to high search engine ranking. If you build your site with the incorrect structure, anything else you do to market your website will be crippled from the beginning. The most costly mistake you might do to cripple your search engine optimization efforts is to build your website using frames.

Using Frames makes your job so much harder

Using frames on your website makes it much more challenging to achieve high search engine ranking. Does this make it impossible? No, but it does make it much more challenging. With all the competition already our there for attaining high search engine rankings on competitive keywords, why do you need to make your work harder than it needs to be?

How do frames avoid high positions?

If you go to any website that has frames, right click anywhere on the page, and select'view source', you will see that the HTML that comes up has nothing to do with the text on the page. The principal frameset usually calls the other frames for articles and does not contain much relevant content by itself. At best, this hurts the significance put on your target keywords (called keyword prominence) and at worst, it prevents your actual text from being seen by the search engine. In any event, these effects are undesirable.

"I must use frames, is there no hope?"

If you need to use frames, then you might want to be certain that your main frameset page is optimized for your target keywords. Make sure it's a relevant title, meta keyword and meta description which is contains a small text on the subject of the keyword.

Avoid Frames at All Price

The disadvantages of using frames to your website greatly outweigh any perceived benefit for easier navigation or any desired design effect. I would advise that you avoid using frames at all costs