فيسبوك تويتر
seopagez.com

تحسين محرك البحث: نصائح مهمة لكبار المسئولين الاقتصاديين وكشف الغموض لموقعك على الويب

تم النشر في يناير 18, 2024 بواسطة Marc Vanhorne

يعد تحسين محرك البحث (SEO) موضوعًا اكتسب الكثير من الشعبية مع وصول محرك البحث على الإنترنت Google. في التفسير القياسي ، SEO هي طريقة يمكن لمشرفي المواقع أن يزيد من مكانتهم مع القواعد القائمة على SE. هذا أمر ضروري لأن معظم حركة مرور موقع الويب تأتي من خلال SE. من المهم للغاية أن يتم إدراجها في أفضل ما في SERP لكلمات رئيسية محددة وذات صلة بموقعك لتتمكن من توليد كمية كبيرة من حركة المرور. أفضل عشرة قوائم لديها كل حركة المرور تقريبا. تزيد نتائج حركة المرور بشكل كبير مع كل تقدم متتالي في التصنيف. المواقع ما يلي صفحات الزوجين الأولية لا تقترب من حركة المرور مثل مواقع الويب المدرجة في الجزء العلوي أو بالقرب منه. هذا هو المكان الذي تأتي فيه تحسين محركات البحث (SEO). يتم تحسين صفحات الويب للحصول على أفضل موضع ممكن في محركات البحث لهدف كلمة رئيسية محددة. على سبيل المثال ، يتم استهداف هذه المقالة المحددة للكلمة الرئيسية "SEO".

إذن من أين أتت مُحسّنات محرّكات البحث ولماذا فقط SEO أمر حيوي لك؟ في الأيام الأولى من الويب ، النتائج المدرجة في SE التي تم تقديمها وتصنيفها وصيانتها من قبل البشر. بعد ذلك ، تلقى SE نهجًا تلقائيًا ، وجلد زحف الويب على موقعك على الإنترنت وتصنفه من خلال الوجود الحالي للكلمات الرئيسية على صفحات الويب. تبنوا الترتيب المستند إلى كثافة الكلمات الرئيسية. كلما ظهرت كلمة رئيسية معينة بشكل منتظم على صفحة معينة ، كلما زاد عدد الرتبة التي ستتلقاها هذه الصفحة في تقرير محرك البحث على الكلمة الرئيسية المقابلة. الآن تقوم Google بإنتاج معادلات تصنيف تعتبر عوامل أخرى مثل عدد وأهمية مواقع الويب الأخرى التي تربط بموقع الإنترنت الخاص بك. هذه هي طريقة Google في تحديد شعبية المواقع بحيث يمكن نقل هذه المواقع إلى قيادة قوائم النتائج هذه. ولهذا السبب ، نمت روابط طريقة واحدة لتكون ذات أهمية متزايدة وسأقوم بإنشاء مقالات لاحقًا لتغطية هذا الموضوع.

هل تعرف تقنيات تحسين محركات البحث (SEO) التي قد تستخدمها لتحسين قائمة موقعك مع محركات البحث المختلفة؟ يعتمد هذا الأمر اللازم القول على محرك البحث على الإنترنت الذي تستهدفه ، ولكن هناك العديد من القواعد العامة ، من الممكن اتباعها إلى وضع وضعك مع معظمهم جميعًا.

@ Search Engine Optimization Tips

  • لا تترك علامة العنوان الخاصة بك فارغة.
  • يجب أن تقول علامة العنوان الخاصة بك أكثر بكثير من اسم موقعك. ضع في عدد قليل من الكلمات الرئيسية الرئيسية.
  • اجعل استخدامًا جيدًا لعلامات الرأس الخاصة بك لأن السماح لمحركات البحث المختلفة يعرف جيدًا ما تراه مهمًا على صفحة الويب الخاصة بك. استخدم أوراق الأنماط للتحكم في مظهر الرؤوس ومظهرها.
  • ضع الروابط على الكلمات الرئيسية بدلاً من الكلمات الأساسية مثل على سبيل المثال "هنا". على سبيل المثال ، عادة لا تقل: "للحصول على مزيد من المعلومات حول XYZ ، فقط انقر هنا." بدلاً من ذلك ، ضع الارتباط التشعبي على الكلمة الرئيسية "XYZ".
  • املأ علامات التعريف الخاصة بك ، ولكن لا تفرط.
  • أضف نصًا بديلاً إلى علامات الصور الخاصة بك.
  • املأ علامات العنوان على الروابط والصور بعناوين وصفية قصيرة. يتم عرضها بمجرد أن يضع مستخدمي المستخدم على الرابط أو الصورة.
  • روابط التبادل مع مواقع مماثلة. هذا مهم بشكل خاص في توليد تصنيفات جيدة مع Google.
  • الحفاظ على صفحة فهرس موقع متخصصة. يمكن أن يساعد هذا في العثور على كل صفحة على موقع الويب الخاص بك.
  • الحفاظ على نسخة الجسم الغنية على الكلمات الرئيسية على صفحات الويب الخاصة بك. عندما حددت كلمة رئيسية ، بذل جهد لاستخدامها على صفحة الويب المستهدفة في مكان ما خلال 3 - 6 ٪ من تلك الفترة الزمنية.
  • ادفع التركيز الوثيق على هذه القاعدة! عادة لا تبذل جهدا لخداع محركات البحث المختلفة! يمكن معاقبةك لإدراج الكلمات الرئيسية التي لا تهم موقع الإنترنت الخاص بك. قد يتم معاقبتك لإدراج الكلمات الرئيسية مرارًا وتكرارًا في علامات التعريف الخاصة بك. اجعلها بسيطة وتلتزم بالقواعد. SEO ليس صعبًا. توفر معظم SE مجموعة من الأشياء التي لا يجب القيام بها أبدًا. في الواقع ، هذا هو الاتصال بإرشادات مشرف المواقع من Google. دراسة واتبع هذه القوائم.
  • .

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
seopagez.com

Search Engine Optimization: Mystery Unraveled and Hot SEO Tips for Your Website

Posted on May 18, 2021 by Marc Vanhorne

Search engine optimization (SEO) is really a topic which has gained plenty of popularity with the arrival of the internet search engine Google. In the standard interpretation, seo is a manner in which webmasters can increase their standing with rules based se's. This is essential because most web site traffic comes through se's. It is very important be listed in the very best of the serp's for specific keywords which are relevant to your site to be able to generate a substantial quantity of traffic. The very best ten listings have the almost all the traffic. Traffic results increase greatly with each successive progress in the rankings. Sites the following the initial couple pages of results don't get near just as much traffic as the websites listed at or close to the top. That's where seo comes in. Webpages are optimized to get the very best placement possible in search engines for a specific keyword target. For instance this specific article is targeted for the keyword "seo".

So where did seo come from and just why is seo vital that you me? In the first days of the web, se's listed results which were submitted, categorized, and maintained by humans. Then se's went having an automated approach and web crawlers crawled your online site and ranked it by the current presence of keywords on webpages. They adopted ranking predicated on keyword density. The more regularly a particular keyword appeared on a specific page, the bigger the rank that page would receive in the search engine's report on the corresponding keyword. Now Google has produce ranking equations that consider other factors like the number and relevance of other websites linking to your internet site. That is Google's method of determining the popularity of sites so these sites could be moved to leading of these results lists. Because of this, one way links have grown to be increasingly important and I am going to create articles later on to cover this topic.

So do you know the seo techniques you may use to optimize your site's listing with the various search engines? This needless to say depends upon the internet search engine you're targeting, but there are several general rules it is possible to follow to raised your situation with most them all.

Search Engine Optimization Tips

  • Don't leave your title tag blank.
  • Your title tag should say a lot more than your site's name. Put in a few key keywords.
  • Make good usage of your header tags because allowing the various search engines know very well what you deem as important on your own webpage. Use style sheets to control the appearance and feel of the headers.
  • Put links on keywords rather than on basic words such as for example "here". For instance, usually do not say: "to get more info about xyz just click here." Instead put the hyperlink on the keyword "xyz."
  • Fill in your meta tags, but don't overload.
  • Add alternate text to your image tags.
  • Fill in the title tags on links and images with short descriptive titles. They are displayed once the user mouses on the link or image.
  • Exchange links with similar sites. That is especially important in generating good rankings with Google.
  • Maintain a niche site index page. This can help se's find each page on your own website.
  • Maintain keyword rich body copy on your own web pages. When you have identified a keyword, make an effort to utilize it on the targeted webpage somewhere within 3 - 6% of that time period.
  • Pay close focus on this rule! Usually do not make an effort to trick the various search engines! You can be penalized for listing keywords that aren't pertinent to your internet site. You may be penalized for listing keywords again and again in your meta tags. Keep it simple and adhere to the rules. Seo isn't difficult. Most se's provide a set of things never to do. Actually, this is a connect to Google's Webmaster Guidelines. Study and follow these lists.