فيسبوك تويتر
seopagez.com

خرائط مواقع Google - ما مدى أهميتها؟

تم النشر في شهر فبراير 10, 2024 بواسطة Marc Vanhorne

لا يوجد أي إنكار أن Google قد تكون ملك التل فيما يتعلق بمحركات البحث. من المحتمل أن يكون ترتيب صفحات لائق بشكل معقول في Google أكثر من ذلك بكثير بالمقارنة مع عرض أفضل في SE الأقل بروزًا. والسبب وراء ذلك هو في الواقع شعبية ساحقة من Google. تستخدم الغالبية العظمى من متصفحي الإنترنت خدمات Google في البحث عن محتوى جودة على الويب. مع وجود أعداد كبيرة من الأشخاص الذين يقومون بنشرها ، تعمل العلاقات العامة العالية على فرصة إعلانية ممتازة لموقعك.

بسبب الكمية المذهلة من مواقع الويب التي تقدم صفحات الويب الخاصة بها إلى Google ، اتخذت خزانات Think في Google قرارًا بالتشغيل باستخدام Google Sitemaps. هذه الخدمة ، التي كانت متوفرة فقط في يونيو 2005 ، تجعل عمليات إرسال مواقع الويب إلى Google أسهل ولكن مع المكافأة الإضافية للحصول على تقارير مفصلة بشأن رؤية الصفحة المقدمة في Google. مع Google SiteMaps ، يمكن لمشرفي المواقع أن يقوموا بإبلاغ Google باستمرار عن صفحات الويب الخاصة بهم وأيضًا أي تغييرات يقومون بها للمساعدة بشكل كبير في تحسين مكانتهم في Google.

يعمل هذا البرنامج كخدمة تكميلية للزحف العادي من Google ، على الرغم من أنه معروف أنه يمكن أن يؤدي استخدام خرائط Google Sitemaps أداءً أكثر إرضاءً مقارنةً بالزحف العادي.

اتخذت Google قرارًا بالتشغيل مع برنامج Google Sitemaps لمحرك البحث على الإنترنت لتوفير SERP أفضل لمستخدميها. مع القيود الحالية لزحف الويب ، لا يتم اكتشاف جميع الصفحات في كثير من الأحيان. بالإضافة إلى ذلك ، من الصعب معرفة ذلك في حالة تغير الصفحة. مع وجود الكثير من المتغيرات التي لا يمكن السيطرة عليها ، يقوم الزحفون أحيانًا بتخمينات. مع Google Sitemaps ، يصبح من الأسهل الحصول على صورة أفضل لجميع عناوين URL الممكنة في موقع الإنترنت وأيضًا تواتر التغييرات التي تم إجراؤها. إن معرفة هذه المتغيرات تجعل البحث في Google تجربة أكثر قوة ومثمرة لأن المستخدمين يضمنون أنهم يحصلون دائمًا على فهرس جديد لصفحات الويب.

للاستفادة من برنامج Google Sitemap ، يحتاج مشرفي المواقع فقط إلى تنزيل أداة مجانية مفتوحة المصدر تسمى SiteMap Generator والتي تساعد في تطوير خريطة Sitem باستخدام بروتوكول Sitemap. وتأمل Google أن يدعم محركات الويب في نهاية المطاف البروتوكول من أجل ألا يتخذ مشرفي المواقع أي خطوات إضافية لتتمكن من الانضمام إلى هذا البرنامج.

تقبل Google Sitemaps أيضًا الرموز المستخرجة من أو إنشاؤها من قبل مقدمي الخدمات البديلة وأيضًا يسرد جميع برامج الحفلات البديلة المتاحة داخل صفحات Google Sitemap.

يقوم مطورو البرامج والخدمات من Google بالتبديل باستمرار وتحسين برنامج Google Sitemap للمعالجة التي تم رفعها على متطلبات مشرفي المواقع. لهذا السبب ، يتم وضع ميزات جديدة باستمرار في برنامج Sitemap.

تدور الآن بعض الميزات الجديدة التي تم دمجها الآن حول وجه التقارير من Google Sitemap.

عند التحقق من موقع متخصص ، يمكن لـ Google إظهار مشرفي المواقع الإحصائيات والأخطاء المتعلقة بالموقع مع صفحات الويب.

من بين المعلومات التي يمكن تضمينها هي:

  • عناوين URL التي واجهت Google مشكلة في الزحف مثل السبب. كما سيكون من بين أهم الاستعلامات التي أدت إلى عودة من مواقع الويب الخاصة بهم إلى جانب تلك التي جلبت حركة المرور مع مواقعهم.
  • توزيع صفحة Web Pagerank
  • النص الشائع في المراسي الخارجية التي تستخدم مواقع الويب الأخرى للاتصال بمواقعها الإلكترونية.
  • هذه الميزات الجديدة ، بالإضافة إلى أخرى التي لا تزال قيد التطوير ، تجلب مزايا هائلة لمشرفي المواقع لأنها تجعل من واجب امتلاك موقع ويب أسهل. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يبسط مهام معينة يجب على مشرفي المواقع القيام بها لإدارة تصنيف صفحة موقع الويب الخاص بهم. في نهاية المطاف ، فإنه يوفر لمواقع الويب الخاصة بهم تعرضًا أفضل وأيضًا إدراج المزيد من صفحات الويب هذه في فهرس Google.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
seopagez.com

Google Sitemaps - How Important Are They?

Posted on April 10, 2020 by Marc Vanhorne

There is not any denying that Google may be the king of the hill with regards to search engines. A reasonably decent page ranking in Google will probably be worth a lot more when compared to a better showing in other less prominent se's. The reason behind this is actually the overwhelming popularity of Google. A massive majority of internet surfers use Google's services in searching for quality content on the web. With the large numbers of people deploying it, a high pr acts an excellent advertising chance of your site.

Because of the astounding quantity of websites that submit their webpages to Google, the think tanks at Google made a decision to turn out with Google Sitemaps. This service, that was were only available in June 2005, makes website submissions to Google easier but with the added bonus to getting detailed reports concerning the submitted page's visibility in Google. With Google Sitemaps webmasters can continually inform Google about their webpages and also any changes they make to greatly help enhance their standing in Google.

This program serves as complementary service to Google's regular crawl, though it is known as that using Google Sitemaps can perform a more satisfactory job compared to the regular crawl.

Google made a decision to turn out with the Google Sitemaps program for the internet search engine to provide better serp's to its users. With the existing limitations of web crawling, not often all pages are discovered. Additionally it is difficult to find out in case a page has changed. With so many uncontrollable variables, crawlers sometimes just make guesses. With Google Sitemaps it gets easier to obtain a better picture of all possible URLs in an internet site and also the frequency of the changes which are made. Knowing these variables makes searching in Google a far more robust and fruitful experience because users are assured they always get yourself a fresh index of webpages.

To make use of the Google Sitemap program, webmasters just need to download a free of charge open-source tool called Sitemap Generator that helps in developing a Sitemap utilizing the Sitemap protocol. Google hopes that webservers will eventually support the protocol in order that webmasters won't take any extra steps to to be able to join this program.

Google Sitemaps also freely accepts codes extracted from or generated by alternative party providers and also lists down all the available alternative party software within the Google Sitemap pages.

Google's software and service developers are continually tweaking and improving the Google Sitemap program to raised address the requirements of webmasters. For this reason, new features are continually put into the Sitemap program.

Some of the brand new features which have been incorporated now revolve round the reporting facet of Google Sitemap.

When a niche site has been verified, Google can show webmasters the statistics and errors concerning the website along with the webpages.

Among the info that might be included are:

  • The URLs that Google had trouble crawling like the reason. Also included will be the top queries that led to returns from their websites along with the ones that brought traffic with their sites.
  • The web page's PageRank distribution
  • The common text in external anchors that other websites used to connect to their websites.
  • These new features, in addition to others which are still being developed, brings tremendous advantages of webmasters since it makes the duty of owning a website so easier. In addition, it simplifies certain tasks that webmasters should do to raised manage their website's page ranking. Ultimately, it offers their websites better exposure and also the inclusion of more of these webpages in Google's index.