فيسبوك تويتر
seopagez.com

9 طرق لإبقاء Google سعيدًا

تم النشر في يوليو 4, 2021 بواسطة Marc Vanhorne

فيما يلي قائمة ببعض المبادئ العامة المنصوص عليها في المستند. يتفق معظم متخصصو كبار المسئولين الاقتصاديين على أن هذه مبادئ معقولة ، وهي مجرد مسألة وقت حتى يتم تبنيها.

1. لا يزال نص مرساة الروابط مهمًا للغاية. ركز على نص المرساة. يجب أن تحتوي على الكلمة الرئيسية الرئيسية الخاصة بك.

2. تتوقع Google أن تكون نصوص المرساة مختلفة. تشير الكثير من نص المرساة المتطابق إلى نمط ربط "غير طبيعي". يجب أن تتغير نصوص المرساة ، ولكن تشمل العبارات ذات الصلة.

3. ستسجل Google عند اكتشاف اتصالات معينة ، ولاحظ كيف تتغير مع مرور الوقت. تعتبر الروابط مع عمر طويل أكثر قيمة من الروابط مع فترة حياة قصيرة. يوفر هذا الدعم لنظرية تأخير الاتصال - أن الارتباطات التشعبية لا تبدأ في "العد" حتى يتم وضعها لمدة شهر أو شهرين. لذا احصل على العمل على هذه الروابط في الوقت الحالي ، لكن لا تتوقع إرضاء فوري من Google.

4. إذا تلقى موقع ويب جديد طوفان من الروابط الواردة ، فهذه علامة على نشاط البريد العشوائي المحتمل. يجب تقديم الروابط تدريجياً ووفقًا لنمط ثابت.

5. تقر Google أنه قد يكون هناك اتصال "مسامير" ، وبالتالي سيتم تفسير تدفق الروابط الجديدة على أنها صالحة إذا كانت هناك عدد قليل من الروابط خارج المواقع "الموثوقة". المضي قدما بعد روابط من المواقع الموثوقة.

6. إذا استمرت صفحة ويب قديمة في تلقي روابط جديدة واردة ، فسيتم اعتبارها جديدة. استمر في إضافة الارتباطات التشعبية التي تشير إلى الصفحات المهمة.

7. ستكون الروابط من صفحات جديدة في بعض الحالات أكثر قيمة من الروابط من الصفحات "Stale" أو القديمة التي لم يتم تحديثها مؤخرًا. احصل على روابط من الصفحات النشطة. في حال حصلت على روابط ذات قيمة عالية من المواقع المهمة ، قم بتطوير استراتيجية للحفاظ على هذه الروابط جديدة.

8. تضع Google قيمة أكبر على موقع ويب حيث يظل نمو الارتباط ثابتًا وبطيئًا. بالأناة تنال المبتغى. استمر في الحصول على هذه الروابط.

9. ستتطلب الصفحات ذات الروابط الواردة العديد من الروابط الجديدة بشكل نسبي لتبقى جديدة. الفرضية هي أنه كلما زادت الروابط التي تربط بها الصفحة ، كلما كان يجب أن يتلقاها في المستقبل. وإلا فإنه يبدأ في الانزلاق إلى فئة "Rancid". ركز المزيد من الاهتمام على صفحاتك الرئيسية.

بغض النظر عما إذا كانت Google تنفذ كل هذه المعايير أم لا ، فإن الاتجاه العام واضح. والأكثر من ذلك ، أن هذه النقاط تجعل من المعنى تحسين محرك البحث ، وتوفر مكانًا ممتازًا للبدء عند التخطيط لاستراتيجية الاتصال.

9 Ways to Keep Google Happy

Here’s a list of some of the general principles set out in the document. Most SEO specialists agree that these are reasonable principles, and it’s simply a matter of time until they are adopted.

1. Anchor text of links is still quite important. Concentrate on your anchor text. It should contain your main keyword.
2. Google anticipates that anchor texts will be different. A good deal of identical anchor text indicates an”unnatural” linking pattern. Anchor texts should change, but include related phrases.
3. Google will record when particular connections were discovered, and observe how they change over time. Links with a long lifetime are considered more valuable than links with a brief life span. This provides support to the connection delay theory — that hyperlinks don’t begin”counting” until they’ve been in place for a month or two. So get working on those links at the moment, but do not expect instant gratification from Google.
4. If a new website receives a flood of inbound links, this is a sign of potential spam activity. Links should be introduced gradually and according to a constant pattern.
5. Google acknowledges that there might be connection”spikes”, and so an influx of new links will be interpreted as valid if a few of the links are out of”authoritative” sites. Proceed after links from authoritative sites.
6. If a stale webpage continues to receive new incoming links, it will be considered fresh. Keep adding hyperlinks pointing to pages that are important.
7. Links from new pages will in some instances be more valuable than links from”stale” or old pages which haven’t been recently updated. Get links from pages which are active. In case you’ve got high value links from important sites, develop a strategy for maintaining those links fresh.
8. Google puts more value on a website where link growth remains constant and slow. Slow and steady wins the race. Keep getting those links.
9. Pages with many inbound links will require proportionately more new links so as to stay fresh. The premise is that the more links a page has, the more it ought to be receiving in the future. Otherwise it starts slipping to the”rancid” category. Focus more attention on your main pages.

Regardless of whether or not Google implements each these criteria, the overall direction is clear. What’s more, these points make great search engine optimization sense, and supply an excellent place to begin when planning a connection strategy.